تساؤلات مغربي حول ما يجري في المغرب والعالم
صورة عشوائية... حدث النافذة لترى المزيد!

علاش؟ مدونة جديدة

مرحبا بكم في مدونتي الجديدة التي سميتها “علاش؟” (لماذا؟ باللهجة المغربية) . فبعد حوالي سنتين من التدوين المتخصص في قضية الإستقلال اللغوي من خلال مدونة ثم موقع “بلا فرنسية“، وجدت نفسي محروما من مناقشة قضايا أخرى وقررت فتح هاته المدونة لتجميع كل ملاحظاتي وتساؤلاتي حول ما يجري في المغرب والعالم في ميادين مختلفة من التقنية إلى السياسية.

اخترت تسمية “علاش؟” للدلالة على أن ما سأكتب لن يكون رأيا لخبير في مجال ما وإنما تفكير بصوت مرتفع حول ما أصادفه خلال جولاتي الإفتراضية على الشبكة. وسأحاول أن تكون المواد متنوعة وخفيفة!

أرحب بأرائكم حول مضمون المدونة وشكلها الذي لا أزال أشتغل عليه.

والسلام،

أخوكم أحمد

تدوينات قد تعجبك:

  1. مدونة علاش تكمل سنتها الرابعة
  2. مدونة علاش على موقع سي إن إن
  3. مدونة علاش على الفيس بوك
  4. سي إن إن تتابع مدونة علاش بحذر شديد!
  5. المدونة في حلة جديدة
  6. عاجل: مدونة علاش تنفرد بنشر مقتطفات من مسودة الدستور
  7. مدونة متخصصة في التعليم بالمغرب

تعليقات: 6

1 هشام اعبابو { 12.01.07 - 3:02 م }

أخي العزيز السلام عليك و رحمة الله كم كانت فرحتي و سروري كبيرين و أنا أقرأ جوابك على الرسالة التي بعثها لكم يظهر دلك على اهتمامك بالتواصل و إبداء الرأي و هما سمتان مهمتان شكرا على ملاحظتك القيمةأخي،أما بالنسبة لمدونتك الجديدة فأجدها فكرة جيدة لجلب الزوار و جعلهم يتفاعلون مع مواضيعها أعجبني كثيرا إسم المدونة أتمنى لك و لمدونتك الجديدة كل التوفيق و النجاح.

2 أحمد { 12.03.07 - 5:31 م }

شكرا أخي على التعليق.
أبادلك نفس الشعور باهتمامك بما أكتب هنا وفي موقع “بلا فرنسية” وأتمنى لك التوفيق في إكمال دراستك والتدوين وأن يدوم هذا التواصل.

3 حمود { 12.05.07 - 3:27 م }

أحمد مبارك عليك المدونة الجديدة (متاخرة كالعادة)
ودعواتي لك وتمنياتي بالتوفيق
أخوك عصام

4 أحمد { 12.05.07 - 8:36 م }

شكرا لك يا أخي عصام على هذه الإطلالة الكريمة.

5 سعيد الأمين { 12.10.07 - 7:54 م }

أخي أحمد..
أكتب هذا التعليق وترتسم الإبتسامة على وجهي!.. قد تتساءل لماذا؟.. صدقني أنني كنت أنتظر مفاجأة منك،خاصة وأنك قد عودتنا في السنتين الماضيتين على ذلك(2006مدونة 2007موقع والآن 2008مدونة شخصية) والدليل أنني سبق وأن خمنت ووضعت إحتمالا حاولت فيه أن أبادر وأساعدك. وأنت تعلم عماذا أتحدث!!.. إلا أنني في الحقيقة اكتشفت أنني لم أكن في مستوى ما يجول في خاطرك… تحياتي ودمت للتدون وفيا أخي.

سعيد

6 أحمد { 12.13.07 - 1:34 ص }

الأخ سعيد. لقد أسعدني كلامك الجميل حول هذه المدونة المتواضعة. وأرجو أن يستمر التواصل بيننا وتدوم مساهماتك في موقع بلافرنسية.

Leave a Comment