تساؤلات مغربي حول ما يجري في المغرب والعالم
صورة عشوائية... حدث النافذة لترى المزيد!

حوادث وحوادث في الدار البيضاء

ألم يحن الوقت لمحاسبة المسؤولين على سلامة المواطنين؟

في حصيلة أولية، أودى حادث سير وقع قبل دقائق بحي سيدي مومن بمدينة الدار البيضاء بحياة ثمانية تلاميذ. عند حوالي الساعة العاشرة من صباح اليوم تعطلت فرامل الحافلة رقم 48 التي كانت تقل التلاميذ فاتجهت نحو الثانوية الإعدادية ابن سينا 2 بالحي المذكور. وأفاد شاهد عيان أن الاصطدام كان قويا، مرشحا أن تكون الحصيلة أكثر من ذلك. وعلمت “إيلاف” أن المدرسة تشهد حاليا موجة غضب عارمة من قبل أولياء التلاميذ.

وجاء هذا الحادث المأساوي على بعد ثلاثة أيام من فاجعة حريق بمصنع للأفرشة، ذهب ضحيته 58 عاملا حاصرتهم النيران، كما شهدت مدينة الدار البيضاء قبل يومين حريقا في مصنع للزرابي لقي ثلاثة عمال حتفهم.

أحمد نجيم – إيلاف

تعليقات: 3

1 tatawi { 05.25.08 - 3:51 م }

yarbi salama

2 مها / المغرب ضحية عملية نصب عالمية { 10.05.08 - 5:48 م }

المغرب ضحية عملية نصب عالمية

الطاقة النووية وحتى السلمية منها لها مخاطر منها أنه لايوجد حل معقول للتخلص من النفايات النووية .. اذا تخلصنا منها فى البحر أو فى أعماق التربة فهى ستسمم المحاصيل والاسماك .. واذا حدث لاقدر الله زلازال وانفجرت المحطة فهذا انفجار نووى كامل .. أما اذا أخطأ عامل فالخطورة قائمة وهناك حادثة “ثرى ميل ايلاند” بالولايات المتحدة و” تشرنوبل ” فى أوكرانيا بسبب التقصير البشرى.. هذا بالاضافة الى ارتفاع نسبة الاصابة بسرطان الدم للبشر المقيم قرب المحطات النووية ” طبقا للتقارير البريطانية والألمانية” .
ارجو من كل من يقراء هذا ان يزور مقالات ( النووى .. كمان وكمان !!
– كارت أحمر – كارت أخضر ) فى هذا الرابط:

http://www.ouregypt.us/culture/main.html

3 Fanny { 07.09.16 - 9:44 م }

Homo-apina on oikealla asialla. Viranomaisille pitäisi riittää, että avioliittoon ei ole laillisia esteitä ja molemmat puolet ovat todistettavasti suostuneet avioliittoon. Testamenttiin riittää kahden todistajan allekirjoitus, miksei siis avkukiittosopimoiseenlin?

Leave a Comment